hs image

اعمال و استثمار في تركيا

الفنانة مرح جبر مجمع شيرازي لايف انطاليا

ثلاثة أنجم سطعت فسُرَّ من رأى أولها. و نال المنى من حظي بشقة في ثانيها. و لقي المودة و الاحترام من دق أبواب ثالثها.
النجمة المتألقة مرح جبر صاحبة الأداء الأروع، و الصيت الأوسع، و الكلام الأروع في جولتها في عقارات أنطاليا، أكثر ما أثار إعجابها  مشروع شيرازي للإنشاءات بموقعه و مزاياه و خدماته و أناقة شققه.. و حين أدركت أن تسويق المشروع #لشركة_تو_أنطاليا_رائدة_شركات_العقار، تأكدت و أكدت أنه المشروع الأول بالسعر الأمثل و مسجل لدى الشركة الأفضل في أنطاليا.إنه #مشروع_الشيرازي_و_المسوق_الحصري_تو_أنطاليا.فنانتنا المبهرة بإطلالتها و عذوبة حديثها #مرح_جبر_تتحدث_بعين_الناقد_الناصح الصادق.للمزيد من المعلومات و التفاصيل عن مجمع شيرازي لايف انطاليا يمكنكم

تمكنت الشركة التركية (Damen Yachting) لصناعة اليخوت من تطوير اليخت الحديث

تمكنت الشركة التركية (Damen Yachting) لصناعة اليخوت من تطوير اليخت الحديث (SeaXplorer58) والذي ظهر بمواصفات عالمية وراقية ، وتمت صناعته بخبرات فريق تركي و هولندي مشترك ، وسيتم بعده بدء التحضير لنسختها (SeaXplorer60) لموعد إطلاقها في عام (2024) .
  
شركة تو انطاليا العقارية 
(( نضع أنطاليا بين يديك ))

افتتاح ممر (دمركابي) في (مايو) من هذا العام

  ممر (دمركابي) الواسطة الجديدة بين المناخ المتوسطي على البحر في مدينة "أنطاليا" والمناخ القاري في (الأناضول) في مدينة "قونية" ، يصل لمراحله النهائية ، حيث يمر بمناطق طبيعية خلابة في سهول (إينيف) و (كيمبوز) ويختصر مسافة (30كم) بين المدينتين إلى (5كم) فقط ، بمسارين مزدوجين ، وسيتم افتتاحه في (مايو) من هذا العام .
  
  شركة تو انطاليا العقارية 
(( نضع أنطاليا بين يديك ))

وفق بيان اتحاد غرف التجارة والصناعة في "تركيا" ، فقد أنشىء (20135) شركة بمشاركة أجنبية لعام (2022)

وفق بيان اتحاد غرف التجارة والصناعة في "تركيا" ، فقد أنشىء (20135) شركة بمشاركة أجنبية لعام (2022) ، وهو رقم قياسي منذ عام (2010) ، حيث ترأست القائمة "روسيا" عبر (1363) شركة ، تلتها "إيران" (1300) شركة ، ثم "ألمانيا" (484) شركة ، تمركز أغلبها في "إسطنبول" تليها "أنطاليا" وثالثا "أنقرة" .
شركة تو انطاليا العقارية (( نضع أنطاليا بين يديك ))
نمو التبادل التجاري بين السعودية وتركيا بنسبة 73.7%

نمو التبادل التجاري بين السعودية وتركيا بنسبة 73.7%

نمو التبادل التجاري بين السعودية و تركيا بنسبة 73.7%
ارتفع حجم التبادل التجاري بين السعودية وتركيا بنسبة 73.7% خلال يونيو/حزيران 2022، وسط تحسن العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية بين البلدين.
وحسب بيانات الهيئة العامة للإحصاء (وهي هيئة حكومية سعودية) والصادرة يوم الأربعاء 24/8/2022، فقد صعد التبادل التجاري بين السعودية والتركية إلى 622 مليون دولار في حزيران/يونيو 2022، بعد أن كان 358 مليون دولار في شهر حزيران/يونيو من عام 2021.
ارتفاع متبادل في الصادرات:وفي ذات السياق، فقد زادت صادرات السعودية إلى تركيا بنسبة 74.4%، مسجلة 608 ملايين دولار خلال حزيران/يونيو 2022، مقابل 348 مليون دولار في نفس الشهر من عام 2021.
بينما
 العقارات في أنطاليا تذهل السياح بأسعارها المناسبة

العقارات في أنطاليا تذهل السياح بأسعارها المناسبة

العقارات في أنطاليا تذهل السياح بأسعارها المناسبة
أنطاليا هي مدينة يرغب الجميع بالسكن فيها وليس السكن فحسب بل والعمل أيضا، وتقع على بعد ثلاث ساعات طيران من أي عاصمة أوروبية وساعة واحدة عن مدينة اسطنبول.
العقارات في أنطاليا تذهل السياح بأسعارها المناسبة في المقام الأول وفيها الإستثمار جيد للأموال حيث العيش في تركيا أرخص بكثير من أوروبا.
الخضروات والفواكه الطازجة تنمو هنا على مدار السنة ويمكن شراؤها بثمن بخس وحيث البحر والشمس يوفران بيئة دافئة ومناسبة.
ليس من الضرورة قضاء عام كامل لشراء عقار في تركيا حيث بإمكاننا توفير كل ما تحتاجون بسهولة، ويجدر بالذكر أنه لا توجد أي قيود
السبب وراء تزايد الطلب على شراء الشقق في "تركيا"

السبب وراء تزايد الطلب على شراء الشقق في "تركيا"

السبب وراء تزايد الطلب على شراء الشقق في "تركيا"
بحسب الإحصاءات التي أعدها أحد المواقع العقارية في "تركيا" ، فقد تزايد الطلب على شراء الشقق في "تركيا" من قبل "الروس" بنسبة (51%) مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بينما زاد بنسبة (63%) بالنسبة "للأوكرانيين" ، وكانت الوجهة الأكثر تفضيلاً مدينة "أنطاليا" .
ووفقاً لبيانات هيئة الإحصاء "التركية" "TÜİK" ، ازدياد الطلب على شراء العقارات في "تركيا" والتي يتم شراؤها بهدف الاستثمار في البلاد والحصول على الجنسية "التركية" مما أدى بشكل مباشر لزيادة مبيعات المساكن المخصصة للأجانب في شهر فبراير (2022) بنسبة (55 بالمائة) مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي .

بمرسوم رئاسي ,:عقارات قيد الخصخصة

إحدى وثلاثون مساحة عقارية قيد الخصخصة في أكثر من خمس محافظات تركية . 
في التفاصيل , أصدر الرئيس التركي , رجب طيب إردوغان مرسوما جديدا يخص واحدا وثلاثين عقارا في مناطق ذات نشاط سياحي في  عدة محافظات منها أنطاليا وإزمير ومرسين , و يقضي بخصخصة هذه العقارات . 
بحسب الصحيفة الرسمية التي نشرت المرسوم في٣١آب (أغسطس ), ينص المرسوم على أن الأملاك غير المنقولة التابعة لخزينة الدولة هي الواردة في لائحة العقارات المرفقة بالمرسوم والتي تتضمن موقع العقارات ومساحتها , ويشترط بها  مايلي 
أولا: أن تكون محددة ببرنامج الخصخصة .
ثانيا : تتم عملية الخصخصة عن طريق تطبيق واحد أو
 خريف أنطاليا :فعاليات مستمرة -أعمال واستثمار

خريف أنطاليا:فعاليات مستمرة

كلاعب أساسي في ميدان السياحة ,تتابع أنطاليا رسم خطوات النجاح والتطور في هذا المجال . 
يكمن نجاح قطاع السياحة في أنطاليا في عدم تركز فعالياتها في فصل معين . فلكل فصل جماله و نشاطاته . وكما أن الصيف فصل مكتظ بالسياح و الخيارات المتاحة كثيرة , أيضا فصل الخريف له فعالياته المتمثلة في المؤتمرات التي تعقد لبحث آليات التطوير السياحي .
في الخامس والعشرين من شهر  تشرين الثاني لهذا العام , سيعقد المؤتمر الدولي الحادي عشر  لسياحة المنتجعات في فندق نيرفانا كوزموبوليتان لارا , وسيكون من تنظيم وإشراف المنظمة المتوسطية لمشغلي و أصحاب الفنادق السياحية 
من اللفت حضور شخصيات سياسية
عرض ١-٩ من أصل ١٧ مُدخل.
بحث
دولار امريكي
دولار امريكي
  • 0.926
    يورو
    يورو
  • 18.829
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.830
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.673 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,459.476 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 135.520 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.752 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي