hs image

اعمال و استثمار في تركيا

مؤتمر وورلد إيف في انطاليا

بدء التحضيرات لمؤتمر وورلد إيف في أنطاليا ، حيث سيكون الشريك الرئيس فيه (DCC) دبي كوميرسيتي ، وهي المنطقة الحرة المتخصصة بالتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط و افريقيا و جنوب آسيا ، وبحضور أكبر العلامات التجارية ومصنعي ومحترفي التجارة الإلكترونية عالميا ، مما يفتح أبواب فرص العمل وجسور التجارة الإلكترونية في أنطاليا .
  
شركة تو انطاليا العقارية 
(( نضع أنطاليا بين يديك ))

قامت شركة إم زد تي بإعادة كتابة أسماء المحافظات التركية

اتباعا للتأثير المتصاعد لتقنيات الذكاء الاصطناعي والذي بات ملموسا في كل مناحي الحياة ، فقد قامت شركة وطنية تدعى إم_زد_تي بإعادة كتابة أسماء المحافظات التركية باعتبار أشهر ما يمكن أن توصف به ، ليصير بذلك اسم أنطاليا الجديد بحسب الذكاء الصنعي ، فيروزي ، ما يدل على تربعها على عرش المتنفسات السياحية المطلة على المتوسط .
  
  شركة تو انطاليا العقارية 
(( نضع أنطاليا بين يديك ))

تقوم آر انيرجي بإنشاء محطة تخزين للطاقة الشمسية

استكمالا لمشاريع الطاقة_الشمسية فيها ، تقوم شركة_آر_إنيرجي بإنشاء وتشغيل محطة تخزين للطاقة الشمسية بقدرة مركبة تبلغ (50) ميجاوات في أنطاليا وتحديدا في إلمالي و إلياجي ، إضافة لمنشأة تخزين للطاقة الشمسية (DGES) بنفس القدرة ، وتبلغ قيمة الاستثمار ما يقارب (510) مليون #ليرة_تركية ، ومدة تنفيذ المشروع (18) شهرا ، ويمتد على مساحة (75) هكتارا ، وبعمر اقتصادي تقديري يصل حتى (49) عاما .
  
  شركة تو انطاليا العقارية 
(( نضع أنطاليا بين يديك ))

أنطاليا تتصدر قائمة المحافظات الاكثر بيعاً للعقارات

بحسب بيان هيئة الإحصاء في "تركيا" ، فقد تصدرت "أنطاليا" قائمة المحافظات الأكثر بيعا للعقارات للأجانب خلال الشهر الماضي ، بواقع (998) عقارا ، تلتها "إسطنبول" بواقع (832) عقارا ، تلتهما "مرسين" بواقع (263) عقارا ، وجاء الروس أولا في أكثر الجنسيات شراء للعقارات ، تلاهم الإيرانيون فالعراقيون .
  
شركة تو انطاليا العقارية 
(( نضع أنطاليا بين يديك ))

الفنانة مرح جبر مجمع شيرازي لايف انطاليا

ثلاثة أنجم سطعت فسُرَّ من رأى أولها. و نال المنى من حظي بشقة في ثانيها. و لقي المودة و الاحترام من دق أبواب ثالثها.
النجمة المتألقة مرح جبر صاحبة الأداء الأروع، و الصيت الأوسع، و الكلام الأروع في جولتها في عقارات أنطاليا، أكثر ما أثار إعجابها  مشروع شيرازي للإنشاءات بموقعه و مزاياه و خدماته و أناقة شققه.. و حين أدركت أن تسويق المشروع #لشركة_تو_أنطاليا_رائدة_شركات_العقار، تأكدت و أكدت أنه المشروع الأول بالسعر الأمثل و مسجل لدى الشركة الأفضل في أنطاليا.إنه #مشروع_الشيرازي_و_المسوق_الحصري_تو_أنطاليا.فنانتنا المبهرة بإطلالتها و عذوبة حديثها #مرح_جبر_تتحدث_بعين_الناقد_الناصح الصادق.للمزيد من المعلومات و التفاصيل عن مجمع شيرازي لايف انطاليا يمكنكم

تمكنت الشركة التركية (Damen Yachting) لصناعة اليخوت من تطوير اليخت الحديث

تمكنت الشركة التركية (Damen Yachting) لصناعة اليخوت من تطوير اليخت الحديث (SeaXplorer58) والذي ظهر بمواصفات عالمية وراقية ، وتمت صناعته بخبرات فريق تركي و هولندي مشترك ، وسيتم بعده بدء التحضير لنسختها (SeaXplorer60) لموعد إطلاقها في عام (2024) .
  
شركة تو انطاليا العقارية 
(( نضع أنطاليا بين يديك ))

افتتاح ممر (دمركابي) في (مايو) من هذا العام

  ممر (دمركابي) الواسطة الجديدة بين المناخ المتوسطي على البحر في مدينة "أنطاليا" والمناخ القاري في (الأناضول) في مدينة "قونية" ، يصل لمراحله النهائية ، حيث يمر بمناطق طبيعية خلابة في سهول (إينيف) و (كيمبوز) ويختصر مسافة (30كم) بين المدينتين إلى (5كم) فقط ، بمسارين مزدوجين ، وسيتم افتتاحه في (مايو) من هذا العام .
  
  شركة تو انطاليا العقارية 
(( نضع أنطاليا بين يديك ))

وفق بيان اتحاد غرف التجارة والصناعة في "تركيا" ، فقد أنشىء (20135) شركة بمشاركة أجنبية لعام (2022)

وفق بيان اتحاد غرف التجارة والصناعة في "تركيا" ، فقد أنشىء (20135) شركة بمشاركة أجنبية لعام (2022) ، وهو رقم قياسي منذ عام (2010) ، حيث ترأست القائمة "روسيا" عبر (1363) شركة ، تلتها "إيران" (1300) شركة ، ثم "ألمانيا" (484) شركة ، تمركز أغلبها في "إسطنبول" تليها "أنطاليا" وثالثا "أنقرة" .
شركة تو انطاليا العقارية (( نضع أنطاليا بين يديك ))
نمو التبادل التجاري بين السعودية وتركيا بنسبة 73.7%

نمو التبادل التجاري بين السعودية وتركيا بنسبة 73.7%

نمو التبادل التجاري بين السعودية و تركيا بنسبة 73.7%
ارتفع حجم التبادل التجاري بين السعودية وتركيا بنسبة 73.7% خلال يونيو/حزيران 2022، وسط تحسن العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية بين البلدين.
وحسب بيانات الهيئة العامة للإحصاء (وهي هيئة حكومية سعودية) والصادرة يوم الأربعاء 24/8/2022، فقد صعد التبادل التجاري بين السعودية والتركية إلى 622 مليون دولار في حزيران/يونيو 2022، بعد أن كان 358 مليون دولار في شهر حزيران/يونيو من عام 2021.
ارتفاع متبادل في الصادرات:وفي ذات السياق، فقد زادت صادرات السعودية إلى تركيا بنسبة 74.4%، مسجلة 608 ملايين دولار خلال حزيران/يونيو 2022، مقابل 348 مليون دولار في نفس الشهر من عام 2021.
بينما
عرض ١-٩ من أصل ٢١ مُدخل.
بحث
دولار امريكي
دولار امريكي
  • 0.921
    يورو
    يورو
  • 32.217
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.787
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.673 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,311.362 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 134.451 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.750 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي